Author Topic: أمنيتي أتزوج ممرضة  (Read 5983 times)

0 Members and 1 Guest are viewing this topic.

Offline PrincessMuni

  • Moderator
  • *****
  • Posts: 595
  • Points: +0/-0
  • Gender: Female
أمنيتي أتزوج ممرضة
« on: June 17, 2008, 02:27:05 AM »
أمنيتي أتزوج ممرضة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايميل وصلني من مدة.. وحبيت اشاركه معاكم :)




لا أعرف من أين أبدا ولا ما هو سبب هذا الموضوع
كل ما في الأمر خاطرة أتتني في أخر الليل ولا استطعت أن أنام وقلت لأكتبها على الورق ومن أصبح افلح :::وبعدها ألقيها لديكم بين أيديكم.





الزواج- ونعرف ما أهمية الزواج وكل منا يتمنى أن يتزوج من فتاة أحلامه والمواصفات التي يريدها ولكن عندما فكرت بالزواج فكرت مليا لقيت أن الممرضة زوجة مناسبة لأسباب عديدة (حسب وجه نظري )) منها :-



المـــــــــــــــــــلاك:
أولا عندما النظر إليها بلباس الأبيض والحجاب الأبيض أتخيل الملاك الذي نراه في الأفلام ذاك الملاك صاحب النظرة الباهرة الجمال .




الدقـــــــــــــــــــــــة:
نعرف بأن الممرضة لديها موهبة الدقة لما لها من أهمية في (أعطاء الحقن, قياس الضغط ,تركيب الدرب.....الخ) فهذي أسباب موهبة الممرضة في الدقة .




الالتـــــــــــــــــــــزام :
ممن منا لا يعرف التزام الممرضة في عملها كيف:: لو قلنا أي وظيفة أخرى نقول يمكن أن تكون غير ملتزمة في الحضور والانصراف ولكن الممرضة ملتزمة في الدوام لا سباب عديدة ( تبديل زميلاتها في الخفارة , لا تنصرف قبل أن تسلم المرضى إلى الدوام التالي حرصا على سلامة وصحة المرضى ....الخ)





ألحنيــــــــــــــــــــــــة :
نعرف بان الممرضة حنونة القلب لأنها ترى أشخاص مرضى يحتاجون إلى رعاية فهذا من واجبات عملها فيصبح عليها رعاية أي مريض واجبة والرعاية لا تكون في ((نفس شينة )) حشاكم ... طبعا ولكن نفسية حسنة لكون نصف العلاج من المتابعة الجيدة .





رقيقة المشاعـــــــــــــــر :
القلب مهما قسا لا يمكن أن يقسى أمام هذا الكم الهائل من الأمراض والماسي والحوادث . فنلقى الممرضة وعلى الرغم من تكرار رؤيتها لهذي المشاهد فان قلبها يكون رقيقا جدا لرؤية مثل هذه المشاهد لدرجة أن الدمعة أو الحزن يظهر فجأة على وجهها .





الصبـــــــــــــــــــــــــــــــــر :
من مهام الممرضة الصبر كيف------لا ننسى بان مؤشرات القلب والدربات تأخذ وقتا لإتمام العلاج .فهي ليست مسألة حقنة والسلامة ولكن تتطلب الصبر والمتابعة فلو قلنا شخصا عجولا فسوف يفتح الدرب على الأخر ويفتك من دوخة الرأس ولكن من واجباتها ومهماتها الصبر على مثل هذه الأشياء .





الثقافــــــــــــــــــــــة :
لا ننسى بأن اقل مستوى للتعليم في الممرضات هو دبلوم يعادل الثانوية العامة فهذا وجب عليها أن تدرس مواد الثانوية مما يكسبها ثقافة و علمية وعملية وأدبية فيكون التعامل من ضمن الإطار الطبي المتكامل .






فيا إخواني ::







هذا رأي الخاص الذي توارد لي في منتصف الليل وقلت لماذا لا أكتبة واعرضه عليكم






نعرف بان كل شي له سلبيات ...


واني سوف أتطرق لسلبية واحدة فقط وهي (وجهة نظر بعض الرجال على ما اعتقد)






خفارة الليل :شنو المشكلة .
أعرف أنها زوجتك وأنت اخترتها عن قناعة وإذا تحبها لا يمكن أن تقول بينك وبين نفسك(((ولييييييييية انا شلي بخفارة تالي الليل هذي))) بالعكس تفاعل مع الحدث ونام بروحك :::
لو فرضنا انك عسكري وحاشتك خفارة ::: ما علينا :لو نقول انك مدني وتداوم بالوزارة :::ترا حتى المدني أيام الأزمات كانوا يدامون بليل وجوب البيانات والملفات وانجاز الأعمال .
ومدام أنها تروح في أول الليل وتخرج في الصباح الباكر ..واهي في أمان داخل هذاك الجناح وعندها بعض المرضى نايمين والمستشفى كله ((سيكيورتي )) والحمد الله والثقة موجودة شعليها تطلع الصبح واهي رادة البيت تجيب لك ((شباتي ))) وسمبوسة وتريقك وانت تروح لدوام واهي تريح للضحى .





وبالأخير





إخواني أخواتي





الممرضة إنسانة
ويقول المثل ((( الزين ما يكمل)))




والممرضة موظفة حالها حال غيرها تلبس ابيض – تدخل مكان عمل – تطلع تروح لبيتها تظل انسانة حالها حال غيرها و تزور الناس ومعاش والحمد الله وتساعد في أمور المعيشة ,تركب أحسن السيارات ومو ناقصها شي ,


((ومع احترامي الكبييير لجميع المهن والنساء ))

((والحمدالله الممرضة موبايرة عشان أمدح فيها الممرضة لا تحتاج أحد يمدح فيها بس هذي خاطرة قلت أكتبها ))


خلاص خلينا من هذي الأمور





وبالختام لا يسعني أن أقول ::يارب انت المولى ... زوج ممرضاتنا الزيجة التي ترضاها يارب العالمين.

مــــــــنــــــــــقـــــــــــول


Intelligence plus character- that is the goal of true education

Dr. Martin Luther King Jr.


Offline Munim

  • Hero Member
  • *****
  • Posts: 607
  • Points: +15/-0
  • Gender: Male
  • رضا ك يا امي
Re: أمنيتي أتزوج ممرضة
« Reply #1 on: June 17, 2008, 09:54:38 PM »
mowduuc jamiil
cinwan xaga mowduuc mafruud yakuun (حملة تشجيع الزواج علي الممرضات )kkk :D :D
Education Opens the Doors

Offline PrincessMuni

  • Moderator
  • *****
  • Posts: 595
  • Points: +0/-0
  • Gender: Female
Re: أمنيتي أتزوج ممرضة
« Reply #2 on: June 17, 2008, 10:28:10 PM »
loooooooooooooool Munim, why not it could be :P
bs ana naqalt elmawthooc zay ma howa...
yala ya nurses cala eede azawejkom :)
thanks for posting bro, nawart elsafxa
Intelligence plus character- that is the goal of true education

Dr. Martin Luther King Jr.


 

انــســـــــان

Started by PrincessMuniBoard Feel Free Here

Replies: 2
Views: 5660
Last post August 07, 2008, 02:23:29 PM
by PrincessMuni
السواك

Started by YaxyaBoard Islam and Medicine

Replies: 2
Views: 4280
Last post April 20, 2008, 08:29:51 AM
by Yaxya
اللــــــص التـائــــــب

Started by AdminBoard Doctor's Hobbies

Replies: 0
Views: 12346
Last post December 07, 2007, 04:23:18 PM
by Admin
حفل زفاف

Started by MunimBoard Medical Stories and Jokes

Replies: 0
Views: 3715
Last post August 04, 2008, 11:10:03 PM
by Munim
!!!!!!!ذكااء طبيب

Started by MiSsGrEeNBoard Medical Stories and Jokes

Replies: 1
Views: 3424
Last post October 16, 2007, 08:22:28 PM
by Abdullahi!